»
فيديو اليوم ايوا
تمير حلبي : فرح حلبي هو من طلب مني اسقاط الشكوى
الكاتب: موقع ايوا
25/09/2018 - 20:01
2
0

صرح السيد تمير حلبي أن السيد فرح حلبي المرشح لرئاسة المجلس المحلي في دالية الكرمل هو صاحب فكرة اسقاط الشكوى عن السيد رفيق حلبي وذلك بغرض الوفاق الاجتماعي في دالية الكرمل وتحت شعار الانتخابات يوم والدالية دوم !

واضاف السيد تمير لقد قبلت رغبة السيد فرح حلبي الانسان المسالم لكي نحافظ على النسيج الاجتماعي المشترك في البلد وعلى الوحده بين ابناء البلد !

»
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
7
مش حلو يا فرح تخلي هذا وهذاك يلعب في عقلك... اخسر باحترام وفكر في اليوم اللي بعد الانتخابات
علبة فيزالين - 11/10/2018
6
פרח עזןב אותך משטויות אקם רג׳יף פלאפל טארק על אלסובח
אדם - 26/09/2018
5
מעשה אציל . אני עובר להצביע לפרח
אני עובר לפרח - 26/09/2018
4
يا هلعجب لا عنجد يعني يلي بيسمعك بتقول اتنزلت بفكرك اتنزلت على اسطول السابع او على البواخر في ميناء حيفا او على جبال هملايا .اسمع مني يا حبيبي خليك محترم وتخليش حدا بسيطر على عقلك وقلبك .في مثل بعرفش اذا عربي او فارسي او تركي بقول المثل قال اذا اخي من دمي ولحمي مش ماشي في طريقي او معي معناتو كيف يلي مش من عيلتي بدو يمشي معي يا تمير وفهمك كافي فهمت يا بعدي ولا بعدك .اخجلو
راعي بقر - 26/09/2018
3
يعني يا تمير بيك ويا جلالت الملك عبدلله الثاني فرح ان حاسس حالي في بلد مجنين يعني انتو وكل المرشحين مفكير المواطن الدلاوي رخيص او مجنون اخي اسامة قال تمير يا حرام حقق رغبت فرح وتنازل العبو على اليزيكون خالي مش علينة .وبدي قول ائشي عاجل للمواطن في بلدي العاقل ميروحش يصوط لانو في الاخر فش حدا بيفكر فيك او بيعطف عليك يا مواطن فيق يا مواطن .الزبالة مغرقة بلدنا يا مواطن من الغرباء يا مواطن افهمو بلدنا عمتغرققققق ولاهي نجيت يا اخي اسامة على قرف .كل الحترام على هيك موقع مش ملعب مثل غيرو
دورزي من قلت الدروز - 25/09/2018
2
اخي اسامة بدي اضحك لانو نحنا شعب مضحكة شوفت يا اخي ليش انا بقول انو نحنا شعب مغفل وبسيط ونقصنا عقل .يعني الحمار بيفهم يا دكتور تمير انك انتة والاخ المناضل فرح انو هاي العبة العبها على دار قحوش وعوض واخجلو عاد اخجلو ولها بس العاقل بيروحش يصوط ولاهي صورت انتق فرح مرزوق رفيق .عنجد اخي اسامة ائشي مقرف المحامي معروف كذاب ليش كذاب لانو بدافع عن موكلهو القاتل .وهذا الاخ فرح ومرزوق ورفيق .قال ولك واحد من المرشحين عامل حالو كمال جنبلاط .
شاطر - 25/09/2018
1
انتهت القضيه نفسي اعرف كم عدد قوائم فرح ؟؟
حلبي - 25/09/2018