»
فيديو اليوم ايوا
الشغيله روحو مكسورين الخاطر !! مكروتين
الكاتب: موقع أيوا
08/12/2014 - 23:55
0
0

بتقول الأخبار من داخل المجلس المحلي دالية الكرمل انو شخصية بارزة ومهمة في المجلس المحلي يمكن الرئيس بحالو ويمكن مش الرئيس قام في " كرت " يعني طرد عمال اثنين بسطة فقيري الحال من المجلس المحلي دالية الكرمل وأكثر اشي بضحك انو هذول الجوز اكثر اثنين بشتغلو في المجلس المحلي !! يعني يا حرام شو بقول المثل الشعبي الشهير " موتت الفقير وتعريييييييي الغني واحد " لا الهون لا سند ولا حدا يساعدهون !

»
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل