»
فيديو اليوم ايوا
ساتيرا وألله يستر .. يلي ما بلزق بعلم !
الكاتب: ابو الساتيرا
08/11/2013 - 11:55
0
0

 

زاوية ساتيرا والله يستر تأتيكم كل مده ومده حسب هوا الكاتب نحاول من خلال هذه الصفحه ان نصل لتحليل الامور بطريقه تقع على عاتق الكاتب لوحدو مع احترام مشاعر الاخرين ومحاولة رسم بسمه صغيره على وجوه من يقراها.

نرجو منكم اخذ فحوى مضمون المقال بروح  فكاهيه ورياضيه وما حدا يزعل لانو اليوم ممكن تضحكو على فلان بكرا الدور بيجي عليكون, نتمنى ان تنال اعجابكم.


دخل  السيد وهبه وهبه الى صالون السيد رفيق حلبي لابساً ثياب العمل وبسطار العمار و حاملاً معه الطواري والكريكات وأكياس " الشموينتو " ..! وقد تفاجيء السيد رفيق من هذه الأدوات التي جاء بها السيد وهبه وسأله ما الذي يريده فرد السيد وهبة مستاءً : يا ابو يوسف شعاري كان " جايين نعمرها " مش نرشقها زي مرشقتو بناية المجلس !!  وانا جبت لكل عضو في المجلس بسطار وطورية أو كريك حسب شو بحب كل واحد منهون أما حسيب ابن عمي جبتلو " فرشاية دهان " وأضاف ابو أسي قائلاً: ليكون في علمك يا ابو يوسف انو حسيب زعلان ويمكن ميفوتش على ألإئتلاف بعد ما خليتوا  ناس غيروا تدهن المجلس وانتو بتعرفوا انو هو أحسن رشاق في البلد !! 


كلمة حق في الكامبيين التابع للسيد رفيق حلبي وحركة الدالية بتمجمعنا والذي بلا ادنى شك بني على المحبة وكان شعاره علامة " قلب الحب " الذي اصبح كل ديلاوي يستعملها في جميع المناسبات في الأعراس في المدارس في البيت وحتى على الفيسبوك نرى صور لديلاويون يرفعون هذه الشارة بأيديهم الذي يرمز للحب حتى أن قلب الحب اصبح الشعار الأكثر مرغوباً في كل الأوساط كبيراً وصغيراً متديناً او جاهلاً نراهم واضعين الاعلام على سياراتهم بكل فخر وإعتزاز والمفاجئة كانت عندما قام وزير المالية السيد " يائير لابيد " بتصوير نفسه مع هذه العلامة تعاطفاً مع أهل الدالية ومع صديقه السيد رفيق حلبي وفي حديث مع وزير المالية قال لزاوية ساتيرا " سأغرقكم بالحب لإختياركم رفيق حلبي وعندما سألناه عن المال ليسد عجز المجلس المحلي قال : حالياً عنا مليان قلوب حب بدنا نهديكون اياها اما بالنسبة للمال خليها لبعدين تعالو نحب بعض اسا !


بعد أن فاز السيد وجيه كيوف في الإنتخابات على منافسة السيد رائد منصور قام بدعوة السيد موسى الحافظ لكي يقيم لجبهته حفل على شرف الفوز لكن الغريب في الامر أن الفنان الشعبي موسى الحافظ رفض المجيء الى عسفيا ومشاركة زجيه كيوف الحفل وعندما سأل عن سبب رفضه الغناء للفوز  قال سوف أغني لرائد منصور لانو اهل الدالية عودوني غني عند الخسران مش الربحان ! 


جبهة النصر تتهم الإنقلاب الجهادي..!

بعد ان خسر السيد رائد منصور المعركة الإنتخابية في عسفيا أعلنت " جبهة النصر " التابعه له أنها لن تسامح " الجهادييون " الذين وقفوا الى جانب الرئيس وحافظوا على كرسيه الرئاسي ويقول أحد القادة في " جبهة النصر " لولا الإنقلاب الجهادي في الدقيقة التسعين لما إستطاع وجيه كيوف الفوز في الإنتخابات وأضاف لزاوية ساتيرا أن ما يحدث في عسفيا مطابق تماماً لما يحدث في سوريا لإن أبناء الجبل هناك أيضاً يقفون الى جانب الرئيس ويحافظون على كرسية ويحاربون " جبهة النصرة " هناك !! وأخيرا قال " اذا مش بكرا أحسن بعد بعد بعد بكرا أكيد أحسن .. ويلي بعيش يذكر الثاني ! 

»
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
12
هو نحنا غادرين نقرا من شباك الفيس الي مش راظي ازيح
كوووو - 09/11/2013
11
متحكوش في اسم حدا.. لانو علامة قلب الحب هاي بدل عالمستوى الواطي اللي الناس عايشينو ..... انا شخصيا بستحي اعملو واشوف اللي بيعملو وخاصة اذا كان واحد كبير في السن زي رفيق حلبي او رجل دين عنجد يا عيب الشوم لوين وصلنا. وعفكره انا من عسفيا احسن ما جماعة رفيق يفكرو اني ضدهن .
حكي فاضي - 09/11/2013
10
ساتيرا وافهمنا لكن من واجبك انك ما تشعل النار وهذا الكلام يؤكّد اتهامك للجهتين كمان لجهاد ( والجهاديين) وكما لأبو النصر (وجبهة النصر) ،، لا تلعب بالنار ...
عمتشعلها.. - 09/11/2013
9
اللي ما فيو خير لاهلو ما فيو خير لحدا .الشغل مش عيب بس العيب اللي بعبي جيابو على حساب الشعب ...................
ابو اسي القاسي - 09/11/2013
8
ل الاحترام انك بتذكر اولاد عسفيا كل جمعه كيف بفكرو عن ابناء الجبل وبتحكيها بطريقت ساتيرا
حورنيه - 09/11/2013
7
بيفهمكن يائير لبيد انو بيبعثلكن حب قد ما بدكن اما ابعدو عن جيبتو هععههعههعهعهعهعهعهعهعهعهعههعهعهععهه
حوبيكو حبي حبي حبيكو - 09/11/2013
6
بيطلعلكش تحكي على حسيب لانو انسان وانسان ..وانت خالي منها تماما ............النسان مع اهلة اول ثاني النسان لا يحرم اولاد من ام اعوامواعوام.0.......وبيقول المثل اللي ما فيو خير لاهلو ما فيو خير لحدا انشششششششششررررررررررررر
لابو اسي القاسي فيك مش رافع.... - 09/11/2013
5
عجب مش مهم بالنسبه للحقيبه خليها الشغله عالبركه اعملو قرعه والي بيفوز صحتين عقلبه يعني شو بتفرق مع مين تكون هو اصلاً هذا بدو يكون مجلس محلي لخدمة المواطن
خليها عالبركه - 09/11/2013
4
أعجبتني كثير بتجنن لكن عندما قرأت العنوان يلي ما بلزق بعلم فكرت انه قصدكو عن رفيق ههههه
ستيره والله يستر - 08/11/2013
3
אנחנו כבר לא מופתעים שכל שבוע אתה כותב על (אבנאא לג'בל). תודה לך אתה נותן לנו לחיות בראש שלך משבוע לשבוע.
abc - 08/11/2013
2
يئير لابيد مجوع اغلب الاسرائيليين علشان يعطي الداليه وخاصتا رفيق هذا كلام صحافه خالي من الواقع
لابيد - 08/11/2013
1
مش عيب الشغل يا جماعه العيب واحد نصاب افوت على المجلس وكل الي صوتولو بيعرفو هالشي وعندو عضوين يعني بدنا نستحمل 5سنوات لداليه بتوقنا
مش عيب - 08/11/2013